تحميل كتاب كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية pdf

كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية

كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية

مؤلف الكتاب: فينكاتا أيار
قسم الكتاب: التنمية البشرية
عدد الصفحات: 218 صفحة
حجم الكتاب: 7.46 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 809 مرات تحميل

كتاب إلكتروني كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية، تصنيف الكتاب التنمية البشرية والمؤلف فينكاتا أيار، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية أونلاين، تحميل كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب كيف تبنى شخصية قوية وايجابية pdf تأليف فينكاتا أيار، وهو من أفضل المؤلفات في مجال التنمية البشرية، حيث قد أجاد المؤلف في طرح الموضوع بصورة عملية مبتعدًا عن الصورة النظرية التقليدية التي تتصف بها أغلب مؤلفات التنمية البشرية

وقد تناول المؤلف العديد من الأمور مثل الاختيار، ومبادئ التنمية الشخصية، وأطوار الشخصية، والأساسيات، والفن، وإعطاء المعنى، والإيمان يعني الالتزام، والفرصة والاختيار، والنجاح، وصورة الذات، والتهيئة، وحقوقي الإنسانية الحاسمة، وأنماط الاستجابة: عدائي، حاسم، سلبي، وافتراضات عن الناس، وتنمية شخصية حاسمة وغير ذلك من المحاور.

ويقول المؤلف: إننا مهتمون بشكل أساسي في سياق هذا الكتاب بالحديث عن هذا الهدف.. إن تطوير شخصية رابحة ليست مسألة عشوائية، كما أنها ليست مسألة حظ صرف.. إن قيم المجتمع مستمرة في التغير. والقواعد المتعارف عليها تتقادم.. لهذا، فالمهارات والصفات الشخصية المطلوبة للاستمرار كعضو مفيد ومنتج وسعيد في المجتمع تحتاج أيضاً إلى تحديث.




تقييم ومراجعة كيف تبنى شخصية قوية وإيجابية


كتب أخرى للكاتب فينكاتا أيار


كتب أخرى فى قسم التنمية البشرية