تحميل كتاب قلبي عليك حبيبتي pdf

قلبي عليك حبيبتي

قلبي عليك حبيبتي

مؤلف الكتاب: أيمن العتوم
قسم الكتاب: دواوين شعرية
عدد الصفحات: 134 صفحة
حجم الكتاب: 1.05 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 1,208 مرات تحميل

كتاب إلكتروني قلبي عليك حبيبتي، تصنيف الكتاب دواوين شعرية والمؤلف أيمن العتوم، تحميل برابط مباشر وقراءة قلبي عليك حبيبتي أونلاين، تحميل قلبي عليك حبيبتي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قلبي عليك حبيبتي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قلبي عليك حبيبتي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قلبي عليك حبيبتي فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

 كتاب قلبي عليك حبيبتي pdf تأليف أيمن العدوم بدا في كتابه   يَصِـف الشاعِـر ديوانه على أنّـه " يجمع بين التصوّف الفلسفي، والحبّ،الحرية. "، " محاولات صوفيّة في عالَمٍ يضجّ بالماديّة المُغرِقة!! "، " المزج بين الروح والجسد في التعبير الشعري. الانحياز إلى المرأة وعالمها المسحور أكثر!! ".
و وصفته الصحافة الأردنية " يتميّز الدّيوان بأنّه جمع أطيافًا متعدّدة من الموضوعات والمضامين، فبينما احتلّت المرأة نصفه الأرقّ، احتلّ التّصوّف والوطن نصفه الأشفّ. وقد اعتمدت لغة الدّيوان على الشّعريّة المنسوجة من التّراث والفكر الصّوفيّ والوشاح العِشقيّ. "
يَـضُمّ الدّيوان (25) قصيدة، موزَّعة على (132) صفحة، بدأتْ القصائد بـ (نِصفان)، وانتهت بـ (احتفاليّة الموت)، والقصائد الواردة في هذا الديوان مكتوبة بين الأعوام 1994 و 2004 كما تَـرَّخها الكاتِـب.




تقييم ومراجعة قلبي عليك حبيبتي


كتب أخرى للكاتب أيمن العتوم


كتب أخرى فى قسم دواوين شعرية