English  

كتاب قاموس أطلس إنجليزي عربي

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
قاموس أطلس (إنجليزي - عربي)
Qr Code قاموس أطلس (إنجليزي - عربي)

قاموس أطلس (إنجليزي - عربي)

مؤلف:
قسم: معاجم وقواميس اللغة العربية [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي
ردمك ISBN: 977
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 1710
ترتيب الشهرة: 310,202 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

يحتوي قاموس أطلس بين دفتيه المعلومات الرئيسة التي يحتاج إليها المستخدم فيكون قاموساً وسطاً بين العادي والموسوعي كمًّا وكيفاً حيث يمكن استخدامه في كل مكان خاصة في قاعات الدرس – الدافع الأول لإصدار هذا القاموس - الذي لم يأتِ حجمه المعتدل على حساب المعلومات الأساسية التي ينبغي أن تتوافر في حدها الأقصى، فكل ما في الأمر هو أننا قد اختصرنا بعض الإضافات والتفصيلات التي لا تكون حاجة القارئ إليها ملحة، ويمكن تأجيل البحث عنها بعض الوقت، حتى يتسنى له الرجوع إلى قاموس موسوعي في البيت أو المكتب أو المكتبات الجامعية. هذا بالإضافة إلى بعض الجوانب الفنية الأخرى التي ساعدت على جعل هذا القاموس معتدلاً في حجمه ووزنه. ويمتاز قاموس أطلس بنفس مميزات قاموس أطلس الموسوعي وذلك فيما يلي: · الكلمة ومعناها. · طريق نطق الكلمة. · نوعية الكلمة. · أصل الكلمة. · تصريفات الأفعال. · جمع الأسماء غير القياسية. · صفات المقارنات والتفضيل. · تصريفات الأفعال غير القياسية. · طريقة الكتابة الصحيحة. · اشتقاقات الكلمة. · المرادفات. · الأضداد. · أمثلة شارحة للأفعال والعبارات الاصطلاحية. · ترتيب أكثر الكلمات شيوعاً واستخداماً. · قواعد اللغة الإنجليزية. · علامات الترقيم. · تصريف الأفعال غير القياسية. · الاختصارات الدولية. · الحِكم والأمثال. ولهذا فقد جاء قاموس أطلس ليلبي حاجات الباحثين والدارسين في مختلف المجالات حاوياً المعلومات الرئيسية التي يحتاج إليها المستخدم في كل مكان. يعتبر قاموس أطلس مرجعاً مصغراً يسير الاستخدام والحمل من قبل الطلاب وملبيا لاحتياجاتهم ولذا يسهل اقتناؤه وتداوله من قبل مختلف الفئات العمرية والمستويات العلمية. حيث أنه يقدم العديد من المصطلحات والكلمات والمعاني العامة الجديدة وأخرى متنوعة ومتخصصة غطت أكثر من 70 حقلاً علمياً مختلفاً: كالطب والعلوم والفضاء وغيرها... وما يميز "قاموس أطلس" أنه قد استطاع الجمع ما بين قاموس للمصطلحات والكلمات وموسوعة مدعمة بأكثر من 2500 صورة توضيحية ملونة وهو بذلك يتعدى كونه قاموساً يكتفي بالكلمة ومعناها. كما يتميز باعتماده طريقاً ونهجاً جديدين في عرض المعلومة، حيث تمّ التعامل مع الكلمة المدخلة بشمولية، فنجد الكلمة ومعناها ونوعها وأصلها والرسم الصوتي لها وتصاريف الأفعال منها والأفعال المركّبة والعبارات الاصطلاحية وغيرها. إلى جانب هذا يحتوي القاموس على عدد متميز من الملاحق العامة نذكر منها: ملحق قواعد اللغة الإنجليزية وعلامات الترقيم وتصاريف الأفعال غير القياسية والعديد من الملاحق المتنوعة الأخرى.

حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "قاموس أطلس (إنجليزي - عربي)"

اقتباسات كتاب "قاموس أطلس (إنجليزي - عربي)"

كتب أخرى مثل "قاموس أطلس (إنجليزي - عربي)"

كتب أخرى لـ "لجنة"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا