تحميل كتاب عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين pdf

عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين

عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين

مؤلف الكتاب:  د. محمد السقا عيد
قسم الكتاب: العقل
لغة الكتاب: العربية
عدد المجلدات: 1 مجلد
عدد الصفحات: 48 صفحة
حجم الكتاب: 8.28 MB
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 45 مرات تحميل
إخفاء
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين pdf للكاتب د. محمد السقا عيد استشاري طب و جراحة العيون عضو الجمعية الرمدية المصرية كاتب ومفكر مثقف يناقش مكانة النبى محمد صلى الله عليه وسلم من خلال نظرة وموقف المنصفين والعقلاء فى الغرب للرسالة المحمدية ومكانة النبى محمد فى العالم، يقول الكاتب فى مقدمة الكتاب:
إن المتأمل لما كتب وقيل يدرك أنه لم تحظ شخصية في التاريخ البشري العريض بمثل ما حظيت به شخصية النبي الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والسلام من الإهتمام والإشادة والتمجيد من كافة الأعراق والشعوب والطوائف والملل، وفي شتى اللغات . وبالرغم من وجود من حاولوا الطعن في نبوة الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) والتشكيك في رسالته بسبب الحقد على الإسلام وإطباق الجهل بالإسلام على أصحابها والبعد عن الموضوعية العلمية في البحث والتدقيق، فإن التيار العام ظل يسير في ناحية التقدير الحقيقي لشخصية محمد(صلى الله عليه وسلم) في تاريخ البشرية، وفضل رسالته على الإنسانية، بشكل يتوخى الإنصاف والموضوعية بعيدا عن الأحقاد الصليبية وتعاليم الكنيسة في القرون الوسطى.
كتاب عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين pdf للكاتب د. محمد السقا، يعد إضافة لفكر القارىء ، نتمنى لك قراءة ممتعة من خلاله.
 




تقييم ومراجعة عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين


كتب أخرى فى قسم العقل