تحميل كتاب شيطان الغابة الخال فانيا pdf

شيطان الغابة الخال فانيا

شيطان الغابة الخال فانيا

مؤلف الكتاب: أنطون تشيخوف
قسم الكتاب: مسرح عربى وعالمى
عدد الصفحات: 322 صفحة
حجم الكتاب: 3.58 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 169 مرات تحميل

كتاب إلكتروني شيطان الغابة الخال فانيا، تصنيف الكتاب مسرح عربى وعالمى والمؤلف أنطون تشيخوف، تحميل برابط مباشر وقراءة شيطان الغابة الخال فانيا أونلاين، تحميل شيطان الغابة الخال فانيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شيطان الغابة الخال فانيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شيطان الغابة الخال فانيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شيطان الغابة الخال فانيا فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

هذا الكتاب محاولة جادة متواضعة في الكشف عن أسلوب تشيخوف, عن طريقة تفكيره, عن معتقداته, أي عن أصالة هذا الكاتب الكبير في تاريخ الأدب والفن العالمي, ولعل هذا الكشف يقودنا إلى البحث عن عالم تشيخوف الخاص الذي تشكل في سنوات الثمانينيات من القرن التاسع عشر, تلك الفترة الحالكة المعتمة في تاريخ الحياة السياسية والاجتماعية في روسيا.

ولايدعي هذا الكتاب الإحاطة بعالم تشيخوف, هذا العالم الكبير الواسع الذي قد يتوه الباحث في أعماقه مالم يمسك بقلب هذا العالم, بالكاتب نفسه. أجل, إن هذا الكتاب محاولة ليس إلا في الإمساك قدر الإمكان بفن تشيخوف المسرحي, محاولة في التعرف على مسرح تشيخوف, يقود صاحب هذا الكتاب القارئ في مجاهل وأعماق هذا الفن التشيخوفي الأصيل. يقف فيه معه على خصائص الأبعاد الموضوعية والفنية في مسرحيات تشيخوف, يجهد, قدر الإمكان, في أن يبين عن مقومات هذه المسرحيات, عن البناء الفني, عن الأفكار والمثل العليا, عن القيم التي كان يبحث عنها تشيخوف على امتداد خمسة وعشرين عاما, يعتمد في ذلك على كثير من الأبحاث والدراسات التي حصل عليها في وطن الكاتب.




تقييم ومراجعة شيطان الغابة الخال فانيا


كتب أخرى للكاتب أنطون تشيخوف


كتب أخرى فى قسم مسرح عربى وعالمى