تحميل كتاب رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور pdf

رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور

رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور

مؤلف الكتاب: أنيس منصور
قسم الكتاب: الروايات
عدد الصفحات: 113 صفحة
حجم الكتاب: 2.06 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 1,286 مرات تحميل

كتاب إلكتروني رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور، تصنيف الكتاب الروايات والمؤلف أنيس منصور، تحميل برابط مباشر وقراءة رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور أونلاين، تحميل رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

تحميل كتاب رواية الا فاطمة pdf للكاتب انيس منصور

كانت للكاتب الكبير أنيس منصور قصة غريبة مع (عريس فاطمة) من أكثر من ثلاثين عاما..كتب حكاية فاطمة .ولم يكملها .وتركها اكثر من عشرين عاما .ثم اكملها .وجاءت التكملة محاكمة من البطلة فاطمة للمؤلف نفسه.ثم ظهرت على الشاشتين الكبيرة والصغيرة
وهاهى ذى فاطمة مرة أخرى تعاود الظهور..فإن لم تكن هذة رواية فهى قصة طويلة..وإن لم تكن قصة فهى مشروع قصة..أو لاصطدام حضارتين معا فى فينا عاصمة النمسا..
وهى تتحدث عن فاطمة واخواتها .. وعن عدد من المصريين (الجدعان) أولاد البلد..بكل سلبياتهم وشهامتهم أيضا.. ثم ظهرت على الشاشتين الكبيرة والصغيرة (من الذي لا يحب فاطمة ؟ مسلسل رمضاني بطولة شيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز)
الكاتب : أنيس منصور عدد الصفحات : 190 صفحة الحجم :16.7 ميجابايت

الحقوق محفوظة للكاتب




تقييم ومراجعة رواية الا فاطمة للكاتب انيس منصور


كتب أخرى للكاتب أنيس منصور


كتب أخرى فى قسم الروايات