English  

تحميل كتاب ثورة اللامركزية والبلوكتشين PDF

الناشر بالمكتبة هو المؤلف

معاينة الكتاب أو تحميله للإستخدام الشخصي فقط وأي صلاحيات أخرى يجب أخذ إذن من المؤلف ناشر الكتاب

الناشر بالمكتبة هو المؤلف
ثورة اللامركزية والبلوكتشين

ثورة اللامركزية والبلوكتشين

  ( 4 تقييمات )
مؤلف:
قسم:تقنية المعلومات
اللغة:العربية
تاريخ الإصدار:04 يونيو 2021
الصفحات:162
حجم الملف:2.82 ميجا بايت
نوع الملف:PDF
تاريخ الإنشاء:17 أكتوبر 2021
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 2 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )
د. فادي عمروش

دكتور باحث في الاقتصاد والمعلوماتية

الناشر والمؤلف كتاب ثورة اللامركزية والبلوكتشين وناشر 10 كتب أخرى.
د.فادي عمروش، دكتور باحث في الإقتصاد السلوكي وإتخاذ القرار (دكتوراه وماجستير في الإقتصاد وإدارة الأعمال، ماجستير وإجازة في الهندسة المعلوماتية). يأتي د. فادي عمروش من خلفية علمية في علوم الحاسب، ومن ثم انتقل إلى مجال الاقتصاد وإدارة الأعمال.
يعمل د. عمروش حالياً مديراً تقنياً في مؤسسة نيوفيرستي التعليمية، كما يعمل استشاري مستقل لعدد من المنظمات الدولية والمراكز التدريبة، بالإضافة لكونه شريك مؤسس في حاضنة أفكار بلس ( حاضنة أعمال مجتمعية) ومدير فرع أوربا ضمنها، ويعمل على عدد من المشاريع الريادية حالياً.
تتركز إهتمامات د.عمروش البحثية في دمج علوم الكمبيوتر مع الإقتصاد السلوكي، وخاصة في مجالات اتخاذ القرار، التسويق، إدارة العلاقات مع الزبائن، بالإضافة لتحليل معلومات الشبكات الإجتماعية،

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

وصف الكتاب

تركّز وسائل الإعلام عادةً للأسف على الحالات الاستثنئائيَّة، وتتفاعل لخلق ضجيجٍ، وخاصَّةً مع ارتفاع سعر عملةٍ رقميَّةٍ ما، أو انهيار سعرها دون التَّركيز على الهدف الأساسيِّ الذي تدور حوله التَّقنية، ويقع النَّاس للأسف في فوضى هائلةٍ من المعلومات المضلِّلة، أو المعلومات التَّسويقية التي تهدف إلى جمع الزِّيارات منهم، أو بيعهم وهم الثَّراء السَّريع، بينما يتحاشى الكثير الحديث عن اللامركزيَّة، وسلسلة الكتل لأنَّ الحديث يتحوَّل مباشرةً إلى سؤالٍ ساذجٍ مثل هل أشتري، هل سأصبح غنيَّاً، وما إلى ذلك من الأسئلة السَّاذجة التي تحوِّل موضوعاً تقنيَّاً إلى ضربٍ من ضروب القمار للأسف.
تم إصدار كتاب ثورة اللامركزية والبلوكتشين وهو كتابٌ يشرح لم تُعتبر سلسلة الكتل (بلوكتشين) ثورةً من وجهة نظر المؤمنين بها، ويتدرَّج في شرح اللامركزيَّة بشكلٍ عام، مروراً بشرح سلسلة الكتل وميزاتها بلغة تقنية، وصولاً إلى بيتكوين و كيفية عمل بيتكوين،وفلسفته من وجهة نظر أنصاره.
ولذلك يأتي هذا الكتاب لتقديم شرح علمي مع معلومات وافية عن اللامركزية بعيداً عن ضجيج الإعلام، ونتمنى أن يكون مفيداً لإغناء المكتبة العربية.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "ثورة اللامركزية والبلوكتشين"

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "ثورة اللامركزية والبلوكتشين"

كتب أخرى مثل "ثورة اللامركزية والبلوكتشين"

كتب أخرى لـ "د. فادي عمروش"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا