تحميل كتاب تويتات من العصور الوسطى pdf

تويتات من العصور الوسطى

تويتات من العصور الوسطى

مؤلف الكتاب: أحمد خالد توفيق
قسم الكتاب: فكر وثقافة
عدد الصفحات: 132 صفحة
حجم الكتاب: 6.45 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 4,955 مرات تحميل

كتاب إلكتروني تويتات من العصور الوسطى، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف أحمد خالد توفيق ، تحميل برابط مباشر وقراءة تويتات من العصور الوسطى أونلاين، تحميل تويتات من العصور الوسطى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تويتات من العصور الوسطى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تويتات من العصور الوسطى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تويتات من العصور الوسطى فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب تويتات من العصور الوسطى pdf تأليف الكاتب أحمد خالد توفيق . لست متأكدًا من أننى أفهم كنه التويتات فعلًا. أعرف فكرة عنها وعن كيف يبدو الأمر , لكنى لا أفهم كيف يصنعونها ولا معنى المتابعة وبهذا أضمها إلى اختراع شيطانى آخر هو الفيس بوك.
قدمت مجموعة كبيرة من خواطرى القصيرة فى كتيب ( قصاصات قابلة للحرق ) , وقد لاقى نجاحا لا بأس به. هكذا خطر لى أن أقدم مجموعة أخرى من هذه القصاصات هنا.
أعتقد انك ستحب هذه المجموعة .. فيها تنوع كبير , وبعضها ساخر وبعضها سوداوى .. بعضها قديم جدا كتبته وأنا فى المدرسة الثانوية وبعضها كتبته هذا الشهر. بعضها سياسى وبعضها أدبى وبعضها عاطفى. هذا التنوع الزمنى والموضوعى يجعل فرصة اقتناصك لخواطر تروق لك عالية .. من الصعب أن تكره كل شئ , وإلا فأنت تكرهنى جدا أنا نفسى أو أنا منحوس لدرجة لا تصدق.




تقييم ومراجعة تويتات من العصور الوسطى


كتب أخرى للكاتب أحمد خالد توفيق


كتب أخرى فى قسم فكر وثقافة