English  

تحميل كتاب تعليم التصميم بعدة تقنيات بزنس كارد Pdf

مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا

تعليم التصميم بعدة تقنيات - بزنس كارد
Qr Code تعليم التصميم بعدة تقنيات - بزنس كارد

تعليم التصميم بعدة تقنيات - بزنس كارد

مؤلف:
قسم: كورل درو Corel Draw [تعديل]
اللغة: العربية
الصفحات: 38
حجم الملفات: 2.85 ميجا بايت
نوع الملفات: RAR , PDF
تاريخ الإنشاء: 23 فبراير 2014
ترتيب الشهرة: 137,127 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )

وصف الكتاب

في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تصميم بطاقة أعمال جميلة من الزهور باستخدام كوريل . هذه بطاقة عمل يعمل بشكل جيد للاستخدام تركيزا الطبيعية، كما أنه لديه شعور طبيعي. تصميم يشمل الأمامي والخلفي تصميم بطاقة عمل. بعد العمل من خلال هذا البرنامج التعليمي سوف تكون قادرة على خلق تصاميم مماثلة في عملكم.

هذا البرنامج التعليمي هو استمرار الزهور تصميم شعار البرنامج التعليمي. كنت بحاجة لقراءة هذا البرنامج التعليمي لتعلم كيفية إنشاء لهجة الأزهار في بطاقة الأعمال. ملف مجلس الإنماء والإعمار لهذا البلد الجميل تصميم قالب بطاقة أعمال المصدر. هو متاح أيضا للتحميل مجانا!...

In this tutorial you will learn how to design a beautiful floral business card using Corel Draw. This Business Card works well for natural focused usage, as it has a natural feel. The design includes front and back business card design. After working through this tutorial you’ll be able to create similar designs in your work.

This tutorial is a continuation of the Floral Logo Design Tutorial. You need to read this tutorial to learn how to create the floral accent in the business card. The source .cdr file for this beautiful business card template design is also available for free download!

مراجعة كتاب "تعليم التصميم بعدة تقنيات - بزنس كارد"

اقتباسات كتاب "تعليم التصميم بعدة تقنيات - بزنس كارد"

كتب أخرى مثل "تعليم التصميم بعدة تقنيات - بزنس كارد"

كتب أخرى لـ "المهندس احمد حجي مللي"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا