English  

تحميل كتاب أنا بخير! - كيف تجتاز الأوقات الصعبة pdf

أنا بخير! - كيف تجتاز الأوقات الصعبة

أنا بخير! - كيف تجتاز الأوقات الصعبة

( 3 تقييمات )
مؤلف: ريوهو أوكاوا
قسم: القسم العام
اللغة: العربية
الصفحات: 104
عدد الملفات: 1
حجم الملفات: 1.32 ميجا بايت
نوع الملفات: PDF
تاريخ انشاء الملفات: 12 سبتمبر 2017
المزيد من المعلومات الوصفية عن ملفات الكتاب
مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
مرات تحميل ( )
إخفاء

ريوهو أوكاوا

المؤلف كتاب أنا بخير! - كيف تجتاز الأوقات الصعبة والمؤلف لـ 2 كتب أخرى.
ولد في 7 يوليو 1956 في محافظة توكوشيما باليابان.
بعد تخرجه في كلية الحقوق بجامعة طوكيو، عمل في إحدى كبريات المؤسسات التجارية.
وإلى جانب عمله في المكتب الرئيسي للشركة بنيويورك، درس علم التمويل الدولي في الدراسات العليا بجامعة مدينة نيويورك.
وفي 23 مارس 1981 حظي باستنارة روحية.
أسس "علم السعادة" في أكتوبر 1986.
وواصل منذ ذلك الحين أنشطته العالمية كمعلم عالمي يقود الناس في عالم يسوده الاضطراب.
وكثيرا ما أعلن عن آرائه العملية المحددة تجاه الأوضاع السياسية والاقتصادية في العالم.
وحتى الآن وصل عدد المحاضرات التي ألقاها في كل أنحاء اليابان والعالم إلى ما يزيد على 2,800 محاضرة ، وهي التي طبع ونشر أغلبها باعتبارها كتبا مقدسة أو مطبوعات، ومعظمها من الكتب الأكثر مبيعا.
وزاد عدد الكتب التي أصدرها على نطاق عالمي عن 2,400 كتاب، وقد أدرج في يناير 2011 في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية حيث بلغ عدد الكتب التي أصدرها في ذلك العام 52 كتابا.
كما ترجمت كتبه إلى 30 لغة أجنبية منها الإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والبرتغالية، والصينية، والكورية وغيرها من اللغات.
ويتسع مجال أنشطة مجموعة علم السعادة التي تهدف إلى تحقيق السعادة الفعلية إلى مجالات التعليم، والسياسة، والنشر، وصناعة الأفلام السينمائية وغيرها من المجالات.
وأسس حزب تحقيق السعادة في عام 2009 ومدرسة علم السعادة الإعدادية والثانوية في عام 2010، ومن المقرر افتتاح "جامعة علم السعادة (اسم مؤقت)" في ابريل 2015.
ويصل عدد مراكز أنشطته في العالم إلى أكثر من 10000 مركز في جميع أنحاء العالم.
ويبادر بالإسهام في الأنشطة الاجتماعية، ويشارك في العديد من المساعدات الدولية.ويبادر بالإسهام في الأنشطة الاجتماعية، ويشارك في العديد من المساعدات الدولية.

وصف الكتاب

تحميل كتاب أنا بخير! - كيف تجتاز الأوقات الصعبة pdf الكاتب ريوهو أوكاوا

لا شك أن كل إنسان في هذه الحياة لا بدّ له من المرور بأوقات صعبة، ولكن العبرة تكمن في اجتيازها والتعلم من دروسها والخروج بأقل خسارة وخاصة من الناحية السايكولوجية.
في هذا الكتاب يضع المعّلم والقائد الروحي ريوهو أوكاوا، مؤسس Happy Science الذي كرس معظم حياته لاستكشاف الحقيقة وإيجاد سبل لمنحالسعادة الحقيقية للناس حول العالم، كتابه "أنا بخير!" الذي يحتوي على وصفة للنجاح في الحياة، حيث يمكن للناس في مختلف أنحاء العالم استخدام هذه الوصفة والاستفادة منها. إنه كتاب أساسي، كتب بلغة سهلة وواضحة ليقدم للقارئ التعليمات التي تساعده على إدارة حياة ملؤها السعادة. بل هو مرجع شامل وحديث، ودراسة للحياة، وطريقة للعيش تتجاوز جميع الحواجز التي تقسم الناس بين الأديان والمذاهب.
عن كتابه هذا يقول ريوهو أوكاوا: هذا الكتاب، "أنا بخير" هو الثالث في سلسلة تضم عناوين أخرى بعد "استراحة القهوة" و"وقت الشاي" اللذين صدرا باليابانية. وفيه ستعثر على جبل من الكنوز. كما أن الناس من مختلف الفئات والأعمار – الأطفال في المدرسة الابتدائية، والمسنّون الذين قاربوا المئة سنة، وعمّال المكاتب، والزوجات، ورجال الأعمال - سيجدون فيه فائدة كبيرة. إن معظم الكتابات السائدة عن المساعدة الذاتية تأتي اليوم من الولايات المتحدة، حيث تجد صيغاً وفلسفات عامّة، مشروحة بلغة بسيطة، تجيب عن احتياجات الناس في كل أنحاء المعمورة بمختلف أديانهم وأعراقهم.
استخدموا هذا الكتاب بمثابة كتاب مدرسي مكمّل لتعليم الأخلاق، وسأضمن لكم أن يُحدَث انخفاضاً كبيراً في حالات الاستقواء والعنف والجنوح والجريمة والانتحار. وسيُدخل تحسيناً بلا ريب على طبائع الطلاب ويساعدهم في تعزيز أدائهم الأكاديمي.
استخدموه في برامج تدريب الموظفين في الشركات، وسيكون له أيضاً تأثير كبير في تحسين أداء الشركة. وسيعالج حالات اكتئاب الموظفين، ويزيد من حماستهم للشركة، ويرفع معنويّاتهم. لنحاول جميعاً أن نكون أشخاصاً إيجابيين يستطيعون أن يبتسموا طوال الوقت، ويعنون ما يقولون عندما يقولون "أنا بخير".
يقسم الكتاب إلى سبعة أقسام تتضمن تعاليم Happy Science القائمة على روح البوذية، وهي تمثل أساساً عظيماً لدمج أديان العالم الكبرى، بما في ذلك المسيحية. ركناها الرئيسيان هما: اكتساب الحكمة الروحية وممارسة "الحبّ الذي تهبه".

هذا الكتاب من تأليف ريوهو أوكاوا و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

اقتباسات أنا بخير! - كيف تجتاز الأوقات الصعبة

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات أنا بخير! - كيف تجتاز الأوقات الصعبة

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور
أتصل بنا

كتب أخرى لـ ريوهو أوكاوا

كتب أخرى في القسم العام