English  

تحميل كتاب النظرية المعاصرة في علم الإجتماع Pdf

مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا

النظرية المعاصرة في علم الإجتماع
Qr Code النظرية المعاصرة في علم الإجتماع

النظرية المعاصرة في علم الإجتماع

  ( 13 تقييمات )
مؤلف:
قسم: علم الإجتماع [تعديل]
اللغة: العربية
الصفحات: 354
حجم الملف: 8.07 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 02 مايو 2012
ترتيب الشهرة: 1,222 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 3 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )

وصف الكتاب

يناقش هذا الكتاب النظرية السوسيولوجية ويحللها كما هي مطبقة عملياً في الوقت الراهن . والتركيز الأساسي لهذا الكتاب ينصب على أولئك المنظرين اللذين كان لأعمالهم الأثر الكبير على النظرية الاجتماعية والطريقة التي يدرس بها علماء الاجتماع موضوع بحثهم ويحللونه . 
في الصفحات التالية نصف الأفكار المركزية لأولئك المنظرين ومناقشاتهم ، والطرق التي يقدمون من خلالها عدداً من المنظورات المميزة تماماً حول المجتمع والسلوك الاجتماعي . وعلى الرغم من أننا نقدم كذلك بعض التقييم والنقد لنظرياتهم ، إلا أن غرضنا يتمثل في تزويد القراء بتخليص واضح لطروحات النظرية السوسيولوجية الحديثة ، وليس الانخراط في نقد مفصل لكل منظور أو أن نناصر منظوراً معينا . وحتى نعطي القراء فكرة واضحة قدر الإفكار عن أسلوب المنظرين الخاص بهم وطريقة تقديمهم للمعلومات ، قمنا بتضمين الكتاب عدداً من الاقتباسات المباشرة . كما حاولنا أن نظهر بشكل خاص كيف تشكل النظريات البحث الإمبريقي للعلماء الاجتماعيين وتعطيه بعداً جوهرياً وأن نظهر بوضوح الارتباطات الوثيقة بين النظرية السوسيولوجية والطرق التي نتعامل من خلالها ونحاول جمعياً علماء اجتماع وغير علماء الاجتماع أن نفهم عالمنا ومن أجل تحقيق هذه الغاية قمنا بتضمين الكتاب البحث السوسيولوجي والتفسير الأكثر عمومية 

مراجعة كتاب "النظرية المعاصرة في علم الإجتماع"

اقتباسات كتاب "النظرية المعاصرة في علم الإجتماع"

كتب أخرى مثل "النظرية المعاصرة في علم الإجتماع"

كتب أخرى لـ "محمد الحوراني"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا