تحميل كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي pdf

الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي

الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي

مؤلف الكتاب: حمادة إمام
قسم الكتاب: السياسة
عدد الصفحات: 221 صفحة
حجم الكتاب: 11.71 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 1,701 مرات تحميل

كتاب إلكتروني الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي، تصنيف الكتاب السياسة والمؤلف حمادة إمام، تحميل برابط مباشر وقراءة الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي أونلاين، تحميل الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي pdf تأليف حمادة إمام يتناول الكتاب في بدايته نشأة إسرائيل والرحلات المكوكية التي قام بها حاييم وايزمان إلى فرنسا وأمريكا وإنجلترا للتفاوض بشأن إقامة وطن ليهود العالم في فلسطين، بينما نحن نغط في نومنا العميق كالمعتاد 
ثم ينتقل للحديث عن الموساد الاسرائيلي وتعريف مهامه وسياسة الاغتيالات التي ينتهجها حين تفشل خططه في تجنيد من يشاء، يستعرض الكتاب قائمة من العلماء العرب التي قام الموساد بتصفيتها ويالها من قائمة طويلة! لم يسلم منهم أحد، هم يرتعبون إذا ما لاحظوا نبوغ أحد من العرب وولاءه لبلده خشية أن يضمن هذا تفوق العرب عليهم فيعمدون لأخس الأساليب: الاغتيال ..
الجزء الخطير في الكتاب هي مفاوضات كامب ديفيد وكواليسها، الرئيس الامريكي في مأزق مع اقتراب الإنتخابات يحث اليهود حثاً للموافقة لتحقيق إنتصار سياسي .. بيجن يعلن أنه لن يتنازل بسهولة مقابل السلام .. السادات متحمس جداً للاتفاقية ويخبر من حوله أنه في جعبته الكثير لحث بيجن على الموافقة منها "تزويد إسرائيل بالمياه " 
وهنا انقل ما أورده الكاتب :
"السيولة التي اصابت تصلب موقف بيجن كان وراءها مقابل سخي، فرئيس الوزراء الإسرائيلى رفض تزويده بالمياه وكذلك البترول وحتى الضمانات الأمنية التي عرضها السادات عليه، فقد كان أكثر ذكاء وأن كافة المزايا والعروض يمكن التراجع عنها والمشي فوقها بأستيكة وكلها عروض يمكن الحصول عليها من جهات أخرى، الشيء الوحيد الذي يضمن بقاء إسرائيل آمنة هو عدم حصول مصر على السلاح النووي فهو يضمن تفوق إسرائيل طوال عمرها .. كان شرط قبول إسرائيل لتوقيع اتفاقية السلام هو تنازل مصر عن برنامجها النووي".
إليك كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي pdf تأليف حمادة إمام، نتمنى لك قراءة ممتعة.
 




تقييم ومراجعة الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي


كتب أخرى للكاتب حمادة إمام


كتب أخرى فى قسم السياسة