English  

تحميل كتاب المسـتندات رقم 11-14: رسالة من نادر الذهبي إلى رئيس الوزراء علي أبو الراغب البخيت يطلعه فيها على أخر المستجدات بخصوص اتفاقية رخصة إنشاء الكازينو. pdf

المسـتندات رقم 11-14: رسالة من نادر الذهبي إلى رئيس الوزراء علي أبو الراغب البخيت يطلعه فيها على أخر المستجدات بخصوص اتفاقية رخصة إنشاء الكازينو.

المسـتندات رقم 11-14: رسالة من نادر الذهبي إلى رئيس الوزراء علي أبو الراغب البخيت يطلعه فيها على أخر المستجدات بخصوص اتفاقية رخصة إنشاء الكازينو.

مؤلف: كاتب غير محدد
قسم: الذهب
اللغة: العربية
حجم الملف: 1.58 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
المزيد من المعلومات الوصفية عن ملف الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
مرات تحميل ( )
إخفاء

وصف الكتاب

هذه الوثائق هي خطاب موجه من قبل وزير المالية بالنيابة نادر الذهبي بتاريخ 20 ابريل 2003 إلى رئيس الوزراء علي أبو الراغب يقول له فيها: "بالإشارة إلى خطابكم بتاريخ 20 ابريل 2003، قرر مجلس الوزراء بتاريخ 15 ابريل 2003 منحي (نادر الذهبي) الصلاحيات للتفاوض بالنيابة عن الحكومة الأردنية على مشروع الكازينو مع شركة Iris للاستثمار" (ملك وإدارة عائلة المصري وهي عائلة تتمتع بالقوة ). تناقش هذه الوثائق بنود الاتفاقية ما بين الحكومة الأردنية وشركة Iris. الشركة التي تم اختيارها للعمل من الباطن مع شركة Iris كان اسمها Trillium Gaming INC وهي شركة يملكها سيناتور كندي.
(Unofficial mirror of

اقتباسات المسـتندات رقم 11-14: رسالة من نادر الذهبي إلى رئيس الوزراء علي أبو الراغب البخيت يطلعه فيها على أخر المستجدات بخصوص اتفاقية رخصة إنشاء الكازينو.

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات المسـتندات رقم 11-14: رسالة من نادر الذهبي إلى رئيس الوزراء علي أبو الراغب البخيت يطلعه فيها على أخر المستجدات بخصوص اتفاقية رخصة إنشاء الكازينو.

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور
أتصل بنا

كتب أخرى لـ كاتب غير محدد

كتب أخرى في الذهب