تحميل كتاب الكأس الاخيرة pdf

الكأس الاخيرة

الكأس الاخيرة

(1)
مؤلف الكتاب: أجاثا كريستي
قسم الكتاب: الروايات
عدد الصفحات: 99 صفحة
حجم الكتاب: 11.3 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
1 مراجعات 1,564 مرات تحميل

كتاب إلكتروني الكأس الاخيرة، تصنيف الكتاب الروايات والمؤلف أجاثا كريستي، تحميل برابط مباشر وقراءة الكأس الاخيرة أونلاين، تحميل الكأس الاخيرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الكأس الاخيرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الكأس الاخيرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الكأس الاخيرة فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب الكأس الأخيرة pdf تأليف الكاتب أجاثا كريستي . بدأت الخطة منذ اللحظة التى التقت فيها "روث ليسنج" مع "فيكتور دريك" فى غرفته بالفندق ، لقد عرف هذا اللعين كيف يضرب على أوتار قلبها الحساسة ، عرف كيف يضرم نيران حقدها على "روزمارى" ، وكيف يلوح لها بالأمل فى الزواج من "جورج" إذا أزيحت روزمارى من الطريق ، كان هو يهدف فى قرارة نفسه الحصول على ثروة "روزمارى" بعد أن يقضى عليها ثم عليك ..

وكانت هى تهدف إلى المال ، وإلى الزواج بجورج بارتون فى أول الأمر ، ولكنها عدلت أخيراً وقررت الزواج من "فكتور" بعد أن أحبته ، هذا إلى إرواء غليلها من "روزمارى" .. نعم .. لقد تبينت أنها تحب "فيكتور" بعد أن اشتركت معه فى قتل "روزمارى" .. هو يدس السم فى كأس "روزمارى" أثناء فاصل الكباريه ، بعد أن تنكر فى هيئة جرسون ، وهى بوضع كيس السم فى حقيبة "روزمارى" ليبدو الحادث على أنه انتحار.




تقييم ومراجعة الكأس الاخيرة


كتب أخرى للكاتب أجاثا كريستي


كتب أخرى فى قسم الروايات