تحميل كتاب العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود pdf

العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود

العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود

مؤلف الكتاب: مصطفى محمود
قسم الكتاب: السياسة
عدد الصفحات: 120 صفحة
حجم الكتاب: 1.95 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 1,234 مرات تحميل

كتاب إلكتروني العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود، تصنيف الكتاب السياسة والمؤلف مصطفى محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود أونلاين، تحميل العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب العاب السيرك السياسى pdf الكاتب د.مصطفى محمود
كتاب يصف لك وصف واقعى وصادق لألعاب السياسة وأسلحة الساسة ... عند قرأته وإسقاطه على واقع مصر الآن سنكتشف ما نعيشه يوماً بعد يوم وكيف تتغير واطماع البشر وشهواتهم مازالت لم تتغير !!!
مقتبس من الكتاب
السياسة أصبح لها الآن ظاهر وباطن ... التصريحات على اللسان أحلى من العسل ، وما تخفيه القلوب أوامر بالقتل وتعليمات بالنسف.
ولكل سياسى عدة وجوه وعدة أقنعة يقابل بها زواره وقد يبدل وجهه عدة مرات كل يوم ، وقد يتعامل مع الشخص الواحد بوجهين .. وقد يضع على المائدة أوراقا ويتعامل من تحت المائدة بأوراق أخرى.
والحكام لهم أجهزة مخابرات ، ولهم مخازن معلومات ، ولهم مخططات معلنة ، وخطط أخرى سرية ، وخطط ثالثة سرية جداً ، وخطط رابعة لا تكتب وإنما تنقل شفاهاً من الفم إلى الأذن بدون سميع ولا رقيب.
ومعظم ما يصلنا عن طريق شبكات الأخبار أكاذيب ومعلومات معدة سلفاً لتوزع على الشعب المرسوم له أن يعيش فى ضباب لا يعرف رأسه من رجليه.

الكاتب : د. مصطفى محمود
حقوق الكتاب محفوظة للكاتب




تقييم ومراجعة العاب السيرك السياسى الكاتب د.مصطفى محمود


كتب أخرى للكاتب مصطفى محمود


كتب أخرى فى قسم السياسة