English  

تحميل كتاب الربح من امازون PDF

الناشر بالمكتبة هو المؤلف

معاينة الكتاب أو تحميله للإستخدام الشخصي فقط وأي صلاحيات أخرى يجب أخذ إذن من المؤلف ناشر الكتاب

الناشر بالمكتبة هو المؤلف
الربح من امازون
Qr Code الربح من امازون

الربح من امازون

  ( 9 تقييمات )
مؤلف:
قسم: ريادة الأعمال [تعديل]
اللغة: العربية
الصفحات: 19
حجم الملف: 997.56 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 17 يوليو 2021
ترتيب الشهرة: 43,273 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )

مستثمر عبر الانترنت

الناشر والمؤلف كتاب الربح من امازون وناشر 9 كتب أخرى.
عماد صالح Emad Saleh هو مدون ويوتيوبر وباحث ماجستير في إدارة الاعمال خبير في الاعمال والاستثمار عبر الانترنت، مؤسس ومالك ومدير متجر عماد ومتجر الذهبي بلس وقناة ملك الشروحات عماد صالح على اليوتيوب ومؤلف كتاب الربح من الانترنت والاستثمار وكتاب بلوجر والربح من التدوين وكتاب دليل طالب العلم نحو المستقبل، مهتم بالعلوم والتكنلوجيا الحديثة والتنمية البشرية، لدية العديد من البحوث والدراسات في إدارة الاعمال.
لدية العديد من الاعمال عبر الانترنت، من مقولاته:
-لو يعلم الناس ماذا سيحدث في المستقبل لصاروا جميعاً اثرياء في الدنيا ومن أهل الجنة في الآخرة، ولكنها دار اختبار وتجارب وخير الناس من تعلم واستفاد من تجارب حياته وفاد الآخرين.
-حاول وحاول وحاول.. حتى للمليون مره لا تيأس، استمر في المحاولة حتى تحقق اهدافك وتحقق النجاح وتكتسب الخبرة.
كتب تم تأليفها ونشرها: كتاب الربح من الانترنت والاستثمار، كتاب بلوجر والربح من التدوين، كتاب دليل طالب العلم نحو المستقبل.
الاسم: عماد صالح أحمد العزب.
التخصص: ماجستير إدارة أعمال & بكالوريوس إدارة نفط وغاز.
العمل: مدون ويوتيوبر & اعمال خاصة على الانترنت & اعمال أخرى.
الخبرة: ثمان سنين في أعمال الانترنت والربح والاستثمار
مؤسس ومالك: 2017م قناة ملك الشروحات – عماد صالح على اليوتيوب
(أكثر من ستة مليون مشاهدة وأكثر من أربعين ألف مشترك).
مؤسس ومالك: 2019م متجر عماد (أكثر من عشرين مليون زيارة) www.emad1saleh.com.
مؤسس ومالك: 2021م Golden Plus Store (أكثر من مليون زيارة) www.golden1plus.com .
أعمال اخرى: متداول أسهم وعملات عبر منصات عالمية واعمال أخرى خاصة.
تعاملات سابقة:تعامل مع العديد من مواقع اختصار الروابط قديماً ومن ثم تعامل مع العديد من شركات الإعلانات الالكترونية كما تعامل مع بعض منصات تداول الأسهم والعملات وكذلك سبق وتعامل مع شركات ومواقع ربحية أخرى عبر الانترنت منذ 2014م.
مواقع التواصل ل عماد صالح: @[email protected]
كلمات دلالية:
عماد صالح احمد العزب,عماد صالح,متجر عماد,متجر الذهبي,الربح من الانترنت والاستثمار,التجارة الالكترونية,الاستثمار عبر الانترنت,عماد,عماد صالح,عماد صالح احمد,عماد صالح مؤسس متجر عماد,عماد صالح مؤلف كتاب الربح من الانترنت,عماد صالح ملك الشروحات,ملك الشروحات,عماد

تصفح بدون إعلانات

وصف الكتاب

عندما يتعلق الأمر بصناع المال عبر الإنترنت، فإننا عادتاً نسمع عن الربح من أمازون، لحسن الحظ لأي رائد أعمال يبحث عن طريقة جديدة لتحقيق الدخل، فإن أمازون هي طريقة سهلة للبدء، يقدمون مجموعة متنوعة من الطرق لمشاركة الثروة باستخدام نظامهم الأساسي، قد تتفاجأ بمدى سهولة أن تكون من أفضل البائعين في أمازون أو أن تحقق دخلاً كبيرًا على أمازون.
فهناك العديد من الطرق لكسب المال على أمازون، سواء كنت تبيع شيئًا ما أم لا، مهما كانت المهارات أو الموارد التي لديك تحت تصرفك، فإليك بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك بها Amazon في تحقيق الدخل.
لماذا أمازون؟ حققت أمازون 344 مليار دولار أمريكي من القيمة السوقية الإجمالية في السوق عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في 1994، لا يوجد موقع للتجارة الإلكترونية يدر هذا القدر من المال، في عام 2017، شكلت المبيعات في Amazon Marketplace ما يقدر بنحو 20 ٪ من إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية في البيع بالتجزئة.
هناك أموال يمكن جنيها من خلال مجموعة متنوعة من منصات التسوق عبر الإنترنت، لكن أمازون تتفوق على البقية باعتبارها الخيار الأكبر والأكثر تنوعًا، سواء كنت تبيع أو تدر دخلاً من المنتجات والخدمات.
ثقة عملاء أمازون استثنائية فمن المرجح أن يشتري ما يصل إلى 89٪ من العملاء الأمريكيين منتجات من أمازون أكثر من أي موقع تجارة إلكترونية آخر.
في تاريخها الطويل نسبيًا كسوق عبر الإنترنت، أصبحت أمازون معيارًا لبناء الثقة مع عملائها وزيادة الولاء على المدى الطويل (Stone B.، 2013).
إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال عبر الإنترنت بشكل موثوق في المستقبل المنظور، فمن المحتمل أن تمتلك أمازون خيارًا جيدًا لك.

تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "الربح من امازون"

تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "الربح من امازون"

كتب أخرى مثل "الربح من امازون"

كتب أخرى لـ "عماد صالح عماد صالح"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا