English  

تحميل كتاب الحوكمة القائمة على الأدلة البحث العلمي وعلم القرارات صدر بلغتين عربي وإنكليزي Pdf

الناشر بالمكتبة هو المؤلف

معاينة الكتاب أو تحميله للإستخدام الشخصي فقط وأي صلاحيات أخرى يجب أخذ إذن من المؤلف ناشر الكتاب

الناشر بالمكتبة هو المؤلف
الحوكمة القائمة على الأدلة - البحث العلمي وعلم القرارات  ) صدر بلغتين عربي وإنكليزي
Qr Code الحوكمة القائمة على الأدلة - البحث العلمي وعلم القرارات  ) صدر بلغتين عربي وإنكليزي

الحوكمة القائمة على الأدلة - البحث العلمي وعلم القرارات ) صدر بلغتين عربي وإنكليزي

  ( 2 تقييمات )
مؤلف:
قسم: اتخاذ القرارات [تعديل]
اللغة: العربية
الصفحات: 511
حجم الملف: 2.47 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 16 فبراير 2024
ترتيب الشهرة: 438,923 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 2 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )

الأمين العام للرابطة الدولية للباحث العلمي

الناشر والمؤلف كتاب الحوكمة القائمة على الأدلة - البحث العلمي وعلم القرارات ) صدر بلغتين عربي وإنكليزي وناشر 98 كتب أخرى.
الأمين العام للرابطة الدولية للباحث العلمي- لندن 2018 ولغايته • مصنف عالم عربي من المحفل الدولي للعلماء 2018. • مدير مركز الشرق الأوسط لجامعات أمريكا الوسطى منذ 2021 ولغايته • رئيس جامعة ذكية للتعليم المدمج منذ2010- ولغاية 2021 دولة الإمارات • رئيس المركز البريطاني للأستشارات والبحث العلمي–أبوظبي ولغايته • عضو الجمعية الأمريكية للعلوم المتقدمةAAAS . حاليا . عضو الجمعية الأمريكية للعلوم الاقتصادية • عضو الجمعية الأمريكية لعلم النفس–لجنة المعايير الدولية– APA • رئيس الهيئة الإستشارية لمجلة الاجتماعيين الإماراتية منذ2011ولغايته • حاصل على نوط الخدمة الاجتماعية–ديوان إمارة الشارقة2021 • حاصل على شهادات وجوائز دولية ومحلية • مسجل بإسمي نظرية فلسفية علمية – جامعة VALLEYالأمريكية2023 • صدر لي العشرات من الكتب العلمية ومنها يدرس في الجامعات وباللغتين ومنها ما يلي: • الحاوي في البحث العلمي، الموسوعة العالمية للبحث العلمي (موسوعي)، الدولة البيضاء، هندسة بناء الدولة الإدارية والاقتصادية، الوجيز في العلاقات الاقتصادية الدولية، الفساد المالي والإداري – معالجات بطريقة الأنظمة التكاملية، من الشرق إلى الغرب رؤى متباينة للنهضة العربية والتفاعل الفكري.جماليات لغة الحب الألهي، الجدران رحلة الحرية وحقوق الإنسان..واكثر من 40 كتاب. • رأس عددا كبيرا من المؤتمرات والورش العلمية ولجان التحكيم والندوات العلمية الدولية. • إستضافني عدد من الدول والجامعات لألقاء محاضرات علمية. . متفرغ للتأليف العلمي والثقافي ونشر المعرفة والمحاضرات العلمية بالتخصصات البحث العلمي والاقتصاد السياسي والفلسفة.

وصف الكتاب

وفي النسيج المعقد للحكم الحديث، يبرز الاندماج بين البحث العلمي وعلم اتخاذ القرار كخيط محوري، ينسج معاً نسيج التنمية الفعّالة والمستدامة. يبدأ هذا الكتاب رحلة لاستكشاف العلاقة العميقة بين الإدارة القائمة على الأدلة والرقص المعقد للاستكشاف العلمي وصنع القرار الوطني. وبينما نتنقل عبر تعقيدات مشهدنا العالمي، يصبح من الضروري معالجة التحديات المحيطة بالبحث العلمي، وتسخير إمكاناته لاتخاذ قرارات مستنيرة، وتمهيد الطريق للتنمية المستدامة المتجذرة في التخطيط الشامل.
وتكثر الآراء حول التفاعل بين العلم والحكم، حيث تحمل كل وجهة نظر وجهة نظرها الفريدة. تتشكل وجهات النظر هذه من خلال الظروف المتنوعة المتأصلة في كل دولة والمساحات المتميزة التي تشغلها الأجيال المختلفة. ومع ذلك، وفي ظل هذا النشاز، هناك خيط مشترك يربط بيننا - ضرورة مواجهة التحديات التي يفرضها البحث العلمي وتوجيه التنمية الوطنية بشكل حاسم نحو مستقبل مستدام.

مراجعة كتاب "الحوكمة القائمة على الأدلة - البحث العلمي وعلم القرارات ) صدر بلغتين عربي وإنكليزي"

اقتباسات كتاب "الحوكمة القائمة على الأدلة - البحث العلمي وعلم القرارات ) صدر بلغتين عربي وإنكليزي"

كتب أخرى مثل "الحوكمة القائمة على الأدلة - البحث العلمي وعلم القرارات ) صدر بلغتين عربي وإنكليزي"

كتب أخرى لـ "الأستاذ الدكتور فارس رشيد البياتي"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا