English  

كتاب الحوش الكبير

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
الحوش الكبير
Qr Code الحوش الكبير

الحوش الكبير

  ( 2 تقييمات )
مؤلف:
قسم: روايات وقصص الرعب والإثارة والتشويق [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: ديوان العرب للنشر والتوزيع
ترتيب الشهرة: 173,266 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

ليسانس علوم إسلامية وعربية جامعة الأزهر

الناشر وليس المؤلف كتاب الحوش الكبير وناشر 27 كتب أخرى.
كاتبة مصرية حاصلة على ليسانس الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر.
مدرب دولي معتمد من اليونسكو وجامعة عين شمس وعدة جهات محلية.
كاتبة وقصاصة ومدونة محتوى إلكتروني ومرئيات.
رئيس تحرير مجلة الموسوعة العالمية الإلكترونية وإمارة الأدب. حاصلة على دبلومة إعداد القادة برعاية برنامج إعداد القادة الشبابي، وحاصلة على دبلومة التنمية البشرية والصحافة والإعلام.
بجانب عدد من الكورسات المختلفة.

وصف الكتاب

نبذة عن رواية الحوش الكبير
واقتباس من النص

عندما خضع العلم لسطوة المال، عندما أتحد مع الخرافة والشعوذة نتج عن هذا كوارث لا يمكن تصورها، هل تتوقع يوماً أن تعيش في باطن قبر لمدة سبع سنوات وأنت من يرفض الخروج منه، بل وتري أن العيش بين الأموات هو الحياة الوحيدة الباقية لك؟! هل العالم حقاً بهذة القسوة حتى يكون هذا المنفى المرعب بمقابر الإمام الشافعي ملاذك الآمن ؟! وكيف يمكن لمِن مَلكَ الدنيا أن يفر منها هكذا إلا إذا اكتشف فيها ورأى منها ما لم يره غيره. رحلة غريبة تخوضها في أزمنة مختلفة وأماكن مختلفة ما بين الماضي ورحيقه والحاضر وخداعه والمستقبل وقبحه، ما بين عوالم متداخلة حد الجنون ولكنها أبعد ما يكون عن تصوراتك أو توقعاتك كأنها أتية من خارج حدود ادراكنا، وستعرف فيها كم كنا فريسة للصراع بين وحشين كاسرين (العلم & والجهل) هذان اللذان كانا هما السر في كل معاناة بني جلدتنا على مر العصور. تلك رحلة تعود منها شخصاً آخر قد عرف ما يجب عليه فعله حتى ينجي نفسه وأحبائه من هذا المصير.
- انتهت النبذة -

اقتباس من العمل :

- من بلاط الملك المعظم، فرعون مصر، راعي التوحيد وحلقة الوصل بيننا وبين أتون الأله الواحد، تاج الأسرة الثامنة عشر، وهذا فيما يوافق في التاريخ الإفتراضي لكم سنة 1322 ق . م ..
نتوجه إليكم بالشكر والعرفان؛ لمشاركتم في تلك التجربة التي استمرت لثلاث سنوات ونصف تقريباً.. وكانت بمعدل سنة من واقعنا لكل ألف سنة من واقعكم الإفتراضي.. والتي تعد من أهم تجاربنا على الإطلاق، فنحن لا يمكننا أن نُعبر لكم كم كانت هذه التجربة ملهمة لنا ولشعبنا الأصيل ليدرك معاني ليس لها حدود..

وكان هذا فعلاً محمودا لإجسادكم الخالدة. ونتمنى أن تكونوا قد مُنحتم تجربة عميقة في هذه الحياة الأولى لأجسادكم وأرواحكم الباقية، والتي خاضها كل عقل منكم لأكثر من ثلاثة ألاف عام ونصف العام. كان فيها يغير واقعه كل 100 عام وينتقل من حياة الجد إلى حياة ابن الحفيد لنفس الأسرة، بل وتنقلتم في الإدوار، والأجساد بين الرجال والنساء، والحيوانات والطيور، بل وحتى الجمادات .. وتقديراً منا لما فعلتموه فلقد قرر الملك منح أرواحكم الحياة الأبدية في النعيم بمباركة أتون لها.

حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "الحوش الكبير"

اقتباسات كتاب "الحوش الكبير"

كتب أخرى مثل "الحوش الكبير"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا