English  

تحميل كتاب الجاسوسة pdf

الجاسوسة

الجاسوسة

( 4 تقييمات )
مؤلف: باولو كويلو
قسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الصفحات: 151
عدد الملفات: 3
حجم الملفات: 9.66 ميجا بايت
نوع الملفات: PDF
تاريخ انشاء الملفات: 04 يناير 2017
المزيد من المعلومات الوصفية عن ملفات الكتاب
مراجعات ( 2 )
اقتباسات ( 0 )
مرات تحميل ( )
إخفاء

باولو كويلو

المؤلف كتاب الجاسوسة والمؤلف لـ 22 كتب أخرى.
ولد باولو كويلو في ريو دي جانيرو بالبرازيل في 24 أغسطس لعام 1947. تمنى كويلو في مراهقته أن يغدو كاتباً, إلا أن والدته كان لها رأي آخر عندما صرّح لها بذلك "عزيزي؛ والدك مهندس, رجل منطقي, عملي, صاحب رؤية واضحة المعالم جدا للعالم. هل تعلم حقا ما هو معنى أن تصبح كاتباً؟"
وفي السادسة عشر من عمره, أدت إنطوائية كويلو ومقاومته لسلوك الطرق التقليدية في الحياة بوالديه إلى أن يرسلاه إلى مؤسسة عقلية, وهو ما دفعه إلى الهرب منها ثلاث مرات قبل أن يُطلق سراحه منها نهائيا في العشرين من عمره! ولقد عقّب كويلو على ذلك الموضوع فيما بعد قائلا " لم تكن المسألة أنهما يريدان (يعني والديه) إيذائي, كانا فقط يجهلان ما ينبغي عليهما فعله اتجاهي. إنهما لم يقوما بذلك لأجل تدميري, بل لأجل الحفاظ عليّ". ونزولاً على رغبات والديه؛ إلتحق كويلو بمدرسة القانون وهجر حلمه القديم في أن يصبح كاتباً. وبعد ذلك بعام واحد؛ ترك كويلو المدرسة وعاش حياته بوهيمياً مرتحلاً إلى أماكن عديدة؛ أمريكا الجنوبية, شمال أفريقيا, المكسيك, أوروبا, وبدأ في تعاطي المخدرات في ستينيات القرن العشرين. ولدى عودته إلى البرازيل, عمل كويلو كمؤلفاً للأغاني لبعض المطربين, وتم اعتقاله في 1974 بتهمة "أعمال تخريبية" إبّان الحكم العسكري السائد حينئذ, والذي اعتبر مؤلفات كويلو الغنائية بمثابة "يسارية" خطرة! عمل كويلو أيضا كممثل وصحفي ومخرج مسرحي قبل أن يتجه كليةً إلى حرفة الكتابة.

وصف الكتاب

كتاب الجاسوسة pdf تأليف الكاتب باولو كويلو. يأبى الكاتب الشهير باولو كويلو صاحب أعلى الروايات مبيعاً في العالم، إلا أن يفاجئ قرّاءه ويثير فضولهم إلى جانب خيالهم في رواية جديدة هي رقم١٧ في مشواره الإبداعي.
فبعد أن تناولت آخر رواياته "الزنى" (٢٠١٤) – التي ترجمت عربياً إلى "الزانية" – الحياة من خلال زانية وسطوة الغريزة وجنونها، وقوة الخيال ومجونه عندها، ها هو يستلهم ذكرى مرور مائة عام على الحرب العالمية الأولى، من خلال قصة سيدة مثيرة للجدل عاصرت تلك الحرب بطريقتها "الخاصة"، ليكتب رواية جديدة لا تقل جرأة عن سابقتها تنشر قريباً بعنوان "الجاسوسة".
وقد نشر كويلو على صفحته الرسمية فيديو ترويجياً للرواية حصد حوالي نصف مليون مشاهدة خلال يومين، إلى جانب نشر جدول مواعيد صدور الرواية في ٣٨ لغة. حيث تنشر الرواية أولاً في التاسع من سبتمبر/أيلول 2016 باللغة البرتغالية، اللغة الأم للكاتب البرازيلي الشهير، ثم تصدر الرواية بعدها مباشرة باللغة العربية في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، حيث يعد كويلو من أكثر القراء مبيعاً في العالم العربي، وبين الشباب بشكل خاص.

اقتباسات الجاسوسة

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات الجاسوسة

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور
أتصل بنا

كتب أخرى لـ باولو كويلو

كتب أخرى في الروايات والقصص الأدبية