تحميل كتاب البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق pdf

البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق

البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق

مؤلف الكتاب: الشيخ عبد الله بن الصديق الغماري
قسم الكتاب: إسلامية متنوعة
حجم الكتاب: 0.05 ميجا بايت
ملف الكتاب: RAR
المراجعة 99 مرات تحميل

كتاب إلكتروني البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق، تصنيف الكتاب إسلامية متنوعة والمؤلف الشيخ عبد الله بن الصديق الغماري، تحميل برابط مباشر وقراءة البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق أونلاين، تحميل البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق pdf تأليف شيخنا العلامة عبد الله بن الصديق الغماري.

ويقول المؤلف في بداية البحث: فهذه الرسالة في الأصل كانت جواباً مختصراً عن رسالة شيخنا محمد الزمزمي-رحمه الله-الموسومة بـ: (الدليل الفاصل على أن الصيام مع المشرق فاسد باطل)، اقترح علي بعض الأِخوة الأفاضل أن أنظر فيها لأرى ما يحتاج إلى تعليق وتخريج وتصحيح فأجبت طلبته-وإن كنت لست من فرسان هذا الفن-وقمت بعزو الآيات إلى أماكنها من المصحف الشريف، كما قمت بتخريج ما فيها من أحاديث النبي- صلى الله عليه وسلم -. حتى يتأتى لنا تقديمها للمطبعة ليستفيد منها الجميع.
والرسالة ذكر فيها-شيخنا-حكم الإسلام فيمن لم يأخذ برؤية المسلمين في الصيام، وحكمَ من صام مع المشرق وهل يعتبر مستشرقاً؟-كما قال شيخنا محمد الزمزمي في رسالته القصيرة-حساً ومعنىً-.



تقييم ومراجعة البيان المشرق لسبب صيام المغرب برؤية المشرق


كتب أخرى فى قسم إسلامية متنوعة