تحميل كتاب الانتحار pdf

الانتحار

الانتحار

مؤلف الكتاب: إميل دوركايم
قسم الكتاب: علم نفس واجتماع
عدد الصفحات: 515 صفحة
حجم الكتاب: 10.23 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 1,025 مرات تحميل

كتاب إلكتروني الانتحار، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف إميل دوركايم، تحميل برابط مباشر وقراءة الانتحار أونلاين، تحميل الانتحار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الانتحار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الانتحار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الانتحار فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

تعتبر مشكلة الانتحار من أبرز المشكلات التي تحاصر الإنسان في الوقت الراهن والتي تعتبر أقصر الحلول التي تنهي كل شيء في حياة الإنسان، وتنهي أي مشكلة قد تحيط بأي شخص ولا يرى منها مفرًا. كما أن الواقع الحالي في المجتمعات الإنسانية يشهد تحولًا عميقًا في منظومة القيم وتجد أن الأسئلة الوجودية مازالت تؤرق الكثير من البشر، وتجد أن العزلة ازدادت بقدر كبير جدًا على الرغم من وجود وسائل تواصل كثيرة وسهلة للغاية، وغير ذلك من المشكلات التي تظهر والتي قد يرى أي أحد أن الانتحار هو الحل في التخلص منها.
وفي هذا الكتاب يشرح لنا إيميل دوركايم ظاهرة الانتحار ويناقش أسبابها، وهل هي سيكولوجية ؟ أم ترجع إلى محددات عرقية وإثنية ؟ أم إلى معطيات طبيعية كالظروف البيئية ؟ أم إلى أسباب اقتصادية وصناعية ؟ أم إلى اعتبارات اجتماعية مرتبطة بالفقر والعوز وغير والفقد والعزلة ؟ أم إلى تفكك الرابطة الأسرية ؟ أو إلى تراجع الدين ؟ فكل هذه العوامل يحللها المؤلف لنا ويوضح لنا الأسباب الحقيقية. كما أنه يوضح لنا انواع الانتحار وما هي الحلول والمخارج من هذه الأزمة.




تقييم ومراجعة الانتحار


كتب أخرى للكاتب إميل دوركايم


كتب أخرى فى قسم علم نفس واجتماع