تحميل كتاب اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود pdf

اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود

اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود

(1)
مؤلف الكتاب: مصطفى محمود
قسم الكتاب: التاريخ
لغة الكتاب: العربية
عدد الصفحات: 44 صفحة
حجم الكتاب: 4.74 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 1,829 مرات تحميل
إخفاء
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

تحميل كتاب اكذوبة اليسار الاسلامي pdf الكاتب د. مصطفى محمود
يتناول الدكتور/ مصطفى محمود فى هذا الكتيب بعض مبادئ الفكر اليسارى عامة ، ثم يفصل بعض الشئ فيما يُسمى بـ " اليسار الإسلامى " ..
يتحدث عن تاريخ الماركسية و علاقتها بالدين منذ نشأتها .. و يوضح أنه لا يوجد فى الإسلام يسار أو يمين بل هو صراط مستقيم ليس حوله طرق أخرى إلا الباطل ..
الكتيب هو فضح لعوار هذه المناهج المخالفة للإسلام ، مهما ادعى منظروها و أتباعها و تمسحوا بالإسلام ، و التاريخ أكبر شاهد على ذلك ..
كنت قد قرأت سابقاً تعليقات لمن يسمون أنفسهم " يساريين " على كتاب الدكتور ، و تشنجهم فى أنه كان قاسيا و غير متجرد .. إلخ من التهم الجاهزة لإسقاط الكتاب ، و بعد قراءتى للكتاب بان لى زيف هؤلاء ، و أن جل ما يفعلونه هو صراخ على قدر الألم ، أو قل: إرهابٌ فكرى لكل من خالفهم على رغم ادعائهم حرية الفكر ، و غيرها من الحريات التى لا تعدو أن تكون عندهم سوى صنم عجوة يعبدونه ، إن جاعوا أكلوه ، ظاهرة حنجورية سريعا ما تتبدل للتطرف و العصبية ، و إخراس كل مخالف لهم 
خلاصة الكتاب أراها فى جملة للدكتور ؛ ناقدا هذا المنهج البائس و كل منهج على شاكلته اشتراكياً أو رأسمالياً كان يخالف الإسلام : " التاريخ يسير الى ما خطه الله فى كتابه ، و ليس إلى ما خطه ماركس فى منهجه الجدلى " ـ 
نحن لا نعرف إلا صراطاً مستقيما واحداً ليس فيه يمين و لا يسار .. الحق عندنا واحد ، و ليس على يمين الحق و لا على يساره إلا الباطل ..

الكاتب : د. مصطفى محمود حقوق الكتاب محفوظة للكاتب




تقييم ومراجعة اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود


كتب أخرى للكاتب مصطفى محمود


كتب أخرى فى قسم التاريخ