تحميل كتاب أصول التاريخ الأوربى الحديث pdf

أصول التاريخ الأوربى الحديث

أصول التاريخ الأوربى الحديث

مؤلف الكتاب: أشرف صالح محمد سيد
قسم الكتاب: التاريخ
عدد الصفحات: 197 صفحة
حجم الكتاب: 6.17 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 193 مرات تحميل

كتاب إلكتروني أصول التاريخ الأوربى الحديث، تصنيف الكتاب التاريخ والمؤلف أشرف صالح محمد سيد، تحميل برابط مباشر وقراءة أصول التاريخ الأوربى الحديث أونلاين، تحميل أصول التاريخ الأوربى الحديث pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أصول التاريخ الأوربى الحديث مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أصول التاريخ الأوربى الحديث pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أصول التاريخ الأوربى الحديث فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب أصول التاريخ الأوروبي الحديث pdf تأليف أشرف صالح محمد سيد، وهو عبارة عن دراسة موجزة - في ثمان مباحث - تُسلط الضوء على التطورات في القارة الأوروبية منذ نهاية العصور الوسطى وبداية العصور الحديثة - يُؤرخ لها بفتح القسطنطينية عام 1453م - وحتى الثورة المجيدة في إنجلترا عام 1688.

وذلك لما حوته هذه الحقبة التاريخية من أحداث وتطورات كان لها تأثير في أوروبا من الناحية السياسية والاقتصادية والعلمية والفكرية والأدبية.

وتحاول إبراز أسباب السبق الإيطالي في قيام النهضة الأوربية، مع إلقاء الضوء على مظاهر النهضة في إيطاليا وفرنسا وإنجلتراً. مروراً بحركة الكشوف الجغرافية وفكرة البحث عن خطوط الملاحة الجديدة التي ألغت دور البحر المتوسط في التجارة وأنعشت من جهة ثانيةً اقتصاد بعض الدول، فساهمت عموماً في تبدل أوضاع المجتمع وتحديداً في انتعاش الطبقة البورجوازية التي امتهنت التجارة فيما وراء البحار.




تقييم ومراجعة أصول التاريخ الأوربى الحديث


كتب أخرى للكاتب أشرف صالح محمد سيد


كتب أخرى فى قسم التاريخ