English  

تحميل كتاب أسعد امرأة في العالم pdf

أسعد امرأة في العالم pdf

أسعد امرأة في العالم

( 9 تقييمات )
( 4,751 تقييمات المنصات الأخرى )
مؤلف: عائض القرني
قسم: التزكية
اللغة: العربية
الناشر: مؤسسة الريان للطباعة والنشر والتوزيع (first published January 1st 2005)
الصفحات: 190
حجم الملف: 8.56 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 04 أبريل 2009
المزيد من المعلومات الوصفية عن ملف الكتاب
مراجعات ( 3 )
اقتباسات ( 23 )
مرات تحميل ( )
إخفاء

عائض القرني

المؤلف كتاب أسعد امرأة في العالم والمؤلف لـ 87 كتب أخرى.
عائض بن عبد الله القرني كاتب وشاعر وداعية إسلامي سعودي. له الكثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرات وأمسيات شعرية وندوات أدبية. يُعد كتاب لا تحزن أبرز نتاج القرني المعرفي حيث بيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.

سيرته
ولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في 1 يناير 1959 الموافق 1379 هـ. حصل على الشهادة الجامعية من كلية أصول الدين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. ثم حصل على الماجستير من جامعة الإمام في الحديث النبوي عام 1408 هـ، ثم على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هـ بعنوان المفهم لما أشكل من تلخيص صحيح مسلم للقرطبي دراسة وتحقيقا . درَّس القرني في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الحديث النبوي مدة 7 سنوات . وشغل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

نشاطه العلمي والدعوي
تفرّغ القرني للدعوة وزار كثيراً من الدول وحضر عشرات المؤتمرات وألّف أكثر من ثمانين كتاباً وأشهرها كتاب لا تحزن والذي بيع منه أكثر من 10 ملايين نسخة، وتُرجم إلى عدة لغات، وبالإضافة لكتاب التفسير الميسر، وأسعد امرأة في العالم، ومقامات القرني، والفقه الميسّر، وفقه الدليل، وعاشق، والعظمة، وحدائق ذات بهجة، وقصة الرسالة، وأعظم سجين في التاريخ، وإمبراطور الشعراء، وقصائد قتلت أصحابها، وديوان شعر بعنوان القرار الأخير وغيرها من الكتب في الحديث والتفسير والفقه والأدب والسيرة، أنهى القرني تأليف الموسوعة الإسلامية في 12 مجلد مع المشاركة بخمسة برامج تلفزيونية دائمة في التفسير والحديث والسيرة والثقافة والأدب. وله أكثر من ألف شريط كاسيت إسلامي في الخطب والدروس والمحاضرات والأمسيات الشعرية والندوات الأدبية

ألف القرني في الحديث والتفسير والفقه والأدب والسيرة والتراجم، وكان أشهر مؤلفاته كتاب لا تحزن. من مؤلفاته التي أصدرها:

للقرني عدد من دواوين شعرية ومنها:

المصدر: ويكيبيديا الموسوعة الحرة برخصة المشاع الإبداعي

وصف الكتاب

"هذا الكتاب رسالة من القلب، أملاه الواجب، ودل عليه الشرع، ورحب به العقل، إنه يدعو كل مؤمنة إلى بداية حياة جديدة سعيدة، يغمرها الخير، ويملؤها الأمل، وتغشاها السكينة، حياة الرضي والأمن والأنس بالله، حياة القناعة والاطمئنان واليقين والألفة والمودة، ولعل مرادي أن يتحقق فيكون هذا الكتاب دوائر من سقام الأزمات، وعلاجاً من مرض الملمات، وبلسماً لجرح النكبات، متى استقبل باهتمام، وقر "هذا الكتاب رسالة من القلب، أملاه الواجب، ودل عليه الشرع، ورحب به العقل، إنه يدعو كل مؤمنة إلى بداية حياة جديدة سعيدة، يغمرها الخير، ويملؤها الأمل، وتغشاها السكينة، حياة الرضي والأمن والأنس بالله، حياة القناعة والاطمئنان واليقين والألفة والمودة، ولعل مرادي أن يتحقق فيكون هذا الكتاب دوائر من سقام الأزمات، وعلاجاً من مرض الملمات، وبلسماً لجرح النكبات، متى استقبل باهتمام، وقرء بعناية وأخذ بقوة"

اقتباسات أسعد امرأة في العالم

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات أسعد امرأة في العالم

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور
أتصل بنا

كتب أخرى لـ عائض القرني

كتب أخرى في التزكية