English  

تحميل كتاب أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاى كار pdf

أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاى كار

أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاى كار

( 35 تقييمات )
مؤلف: وليام جاي كار
قسم: الفقه الإسلامي
اللغة: العربية
الصفحات: 279
عدد الملفات: 1
حجم الملفات: 8.48 ميجا بايت
نوع الملفات: PDF
تاريخ انشاء الملفات: 08 مارس 2018
المزيد من المعلومات الوصفية عن ملفات الكتاب
مراجعات ( 17 )
اقتباسات ( 0 )
مرات تحميل ( )
إخفاء

وليام جاي كار

المؤلف كتاب أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاى كار والمؤلف لـ 2 كتب أخرى.
وليام غاي كار (2 يونيو 1859، 2 أكتوبر 1959) كان ضابطا في البحرية الكندية وكاتب، ولد في [فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرته البحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة "، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية"، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.
وذهب إلى البحر في سن الرابعة عشرة.وشغل منصب ضابط التنقل من HMS الغواصات أثناء الحرب العالمية الأولى، وكما عمل موظف مراقبة البحرية وضابط بحري كبير في الحرب العالمية الثانية. في الحرب العالمية الثانية وكان ضابط البحرية التحكم لسانت لورانس، ثم العمليات ضابط ركن في شلبورن، نوفا سكوتيا، ثم ضابط بحري كبير في ذكر الأوز، لابرادور. كضابط ضمن موظفي العميد ريجنالد جورج بروك قام بتنظيم القرض فيكتوري 7 لاثنين وعشرين الكندية شعبتي تدريب البحرية الملكية.

وصف الكتاب

عندما بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم جاي كار قد إنضم إلى البحرية الأمريكية، و في الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى.

قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه "الشيطان أمير العالم" و "ضباب أحمر فوق أمريكا" بالإضافة إلى كتابه "أحجار على رقعة الشطرنج" الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية.

و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها.

و يتناول هذا الكتاب الصهيونية العالمية و يدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية و أهدافها و أساليبها ويناقش كيفية إستقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم و التحكم بمصير الدول بأساليب الخبث و المال و النساء.

اقتباسات أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاى كار

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاى كار

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور
أتصل بنا

كتب أخرى لـ وليام جاي كار

كتب أخرى في الفقه الإسلامي